Saturday, September 3, 2016

تبادل الحبر





+

أنا جعلت هذا فقط ل .. ♥ Untuk semua الأورانج يانغ pernah terjerumus كه jurang دان menemukan ( atau مسيح berusaha menemukan ) كارا untuk mencapai dasar يانغ keras - kalian bukti bahwa نصف نصف يانغ terkesan مستهيل BISA terjadi . النضال من الحب ،، أود أن تبقي نفسي باعتباره ميستري ، فأنت لا تدري حقا لي ، في كل مرة أرى انعكاس بلدي في عينيك ، وأنا أعلم أن يوم واحد سوف تكون الألغام ، رأيتك في ل Virkill ، وآمل في يوم من الأيام أنا لك وعليك أن تكون الألغام مرة أخرى ، وهذه هي الطريقة وأنا أعلم انه واحد بالنسبة لي ،، عندما أراك ، على الرغم من كل ذلك أصبح لدينا و أنا لا يزال أعمى ، وكأنني أنا يحدق في الشمس ولكن ما زلت أراك ،، أنت النور الداخلي ، إلى حد شيء مشرق ، عندما semeday سوف تكون againn الألغام ، أنا حقا happents حقا بالنسبة لي ، أعتقد أن هذا هو بلدي النصر .




No comments:

Post a Comment