Friday, September 16, 2016

مجلس الشيوخ الفن





+

على الرغم من أعدم هذا التمثال النصفي للقاضي القضاة روجر تاني من قبل النحات وأشار أوغسطس سان جودا، يجب أن الكثير من الفضل يذهب إلى وليام هنري رينيهارت، الذين اللجنة ربما كان يقصد. قد رينيهارت التي سبق شخصية البرونزية، بالحجم الطبيعي يعجب كثيرا من تاني لستتهووس في أنابوليس بولاية ماريلاند، التي تم الكشف عنها في عام 1872. وتأمل اللجنة المشتركة للمكتبة من الواضح أن رينيهارت أن تكرار رأس هذا التمثال للالعليا غرفة محكمة في الكونجرس الامريكي. التكليف مثل هذا التمثال، ومع ذلك، قد اجتمع في وقت سابق مع معارضة قوية في الكونغرس. قبل عدة سنوات، في فبراير 1865، اندلعت جدلا ساخنا في غرفة مجلس الشيوخ عندما قدم السناتور ليمان ترمبل إلينوي مشروع قانون ينص على تمثال نصفي من تاني للغرفة المحكمة العليا. ردا على ذلك، السناتور تشارلز سمنر ماساتشوستس هتف: أعترض على ذلك؛ يجب أن الآن دولة متحررة جعل تمثال نصفي للمؤلف قرار دريد سكوت. في حين ترمبل نعى رئيس المحكمة العليا في وقت متأخر، مشيرا إلى أنه حتى لو تاني اتخذت قرارا خاطئا كان لا يزال رجلا عظيما وعلم، ورد عليه سمنر: اسمحوا لي أن أقول أن السيناتور أن اسم تاني هو أن ورد عليه أسفل الصفحة من التاريخ. الحكم هو بداية الآن. ودولة تتحرر وربط الله عليه وسلم وصمة العار التي يستحقها. [1] وبعد إجراء مزيد من المناقشات بشأن مشروع القانون تم تأجيله إلى أجل غير مسمى. ولذلك، لم يكن حتى 29 يناير 1874، أن قرار الكونغرس فوض اللجنة المشتركة للمكتبة لشراء تمثال من تاني واحدة من رئيس المحكمة العليا السلمون P. تشيس. مذكرة لاحقة على هذا الاعتماد في التقارير الولايات المتحدة يستشهد خطأ رينيهارت كما صاحب التمثال تكتمل، لكنه توفي في روما في 28 أكتوبر 1874، قبل أن يستكمل العمل في اللجنة. ومن غير الواضح ما إذا رينيهارت حتى يعلم بنية اللجان، ولكن إذا فعل، سان جودا ربما يعرف كذلك. كانا على صلة وثيقة في مستعمرة الفن الأميركية في روما. عندما اللجنة في الماضي تصرفت على هذا التشريع بعد عامين، وجهت رئيس للتعاقد مع بعض الفنان المختصة لتمثال الراحل قاضي القضاة تاني، رئيس نفسه على أن تكون على غرار بعد ذلك رئيس المحكمة العليا [من قبل ويليام H . رينيهارت] في أنابوليس. تكلفة نفسه لا تتجاوز 1000 $. [2] سان جودا، ثم في مدينة نيويورك، سرعان ما تعلموا من هذه الفرصة من راعي (حاكم نيويورك السابق ادوين D. مورغان، الذي كان في ذلك الوقت عضوا في مجلس الشيوخ)، وكان في واشنطن، DC بحلول فبراير شباط. حصل على العقد الذي ينص على أن التمثال يجب أن تكون نسخة من المؤمنين رأس كبير القضاة Rineharts. تم تعيين رسوم على 700 $، وليس 1000 $، ويفترض أنه كان نسخة. هناك يبدو انها كانت بعض الاستياء من جانب أعضاء اللجنة بشأن تمثال نصفي الانتهاء. دفاعا عن نفسه، كتب القديس جودا لعضو مجلس الشيوخ جوستين موريل من ولاية فيرمونت: إذا كان هناك أي عيوب فنية في العمل، والتي في العدالة للفنان الراحل وأنا لا تتردد في الحديث عنها، أنها لا يمكن أن ينسب لي. عملي هو نسخة المؤمنين وفقا للعقد وبما أن وسأشير إلى أي فنان. في الواقع، كان قادرا على ترجمة حساسة، وجه كريمة على غرار التي رينيهارت في الحجر مع عدم فقدان الطابع سان جودا. سان Gaudenss الجص رسم / نموذج هو جديد للغاية وقوية، وهو الجسر المثالي بين البرونز والرخام. زي من تمثال نصفي سان جودا تتابع عن كثب Rineharts نموذج. A ربطة عنق الجرح بإحكام يضغط طوق الجناح قاسية ضد الفك، بينما يتصاعد أهدافها التي تتدفق في افتتاح له صدرية زرر بإحكام. في مينوت القليل من التداخل، طية صدر السترة تبقى من صدرية له تتداخل طية صدر السترة من معطفه الدعوى. هو مطوي أن طية صدر السترة بدوره تحت حافة ثوب القضائي، في حين أن طية صدر السترة اليمنى من معطفه تتهرب رداء وتقع على قمة ذلك. هذه المسرحية أنيقة من داخل وخارج، من المنحنيات ضد الزوايا، ينعش تصميم أكبر من الزي مع الرأسية القوية وhorizontals. على الرغم من أن التمثال هو متناظرة بقوة، إمالة الرأس إلى الأمام وأي وقت مضى حتى قليلا إلى اليسار. هو محفور على العجاف، ووجه التلون مع مهارة غير عادية، وخاصة حول العينين، والتي تشير إلى الانشغال. وفي الوقت نفسه، شدد على unagitated، وجه الحكيم من الشفة السفلى كاملة وتجعد الأفقي واسعة فوق الذقن. إنها تشكل من المداولات العاكسة، وبشكل عام، ممتاز، عمل مقبولة والتي لا النحات رصيدها الكبير. تم الانتهاء من تمثال نصفي من قبل 1877 ووضعها في دائرة المحكمة العليا. وكذلك تمثيل سان جودا في مجلس الشيوخ الأمريكي من قبل تمثال نصفي من تشستر آرثر. 1. الكونغرس غلوب (23 فبراير 1865) 38 كونغ. sess 2D. 1012. 2. تشارلز E. Fairman، الفن والفنانين من مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة الأمريكية (واشنطن، DC مكتب الطباعة الحكومي، 1927)، 358.




No comments:

Post a Comment