Thursday, September 15, 2016

ما وراء بارك





+

فتح سحر متجر ديزني في وول الدولة إذا كان لديك مروحة ديزني في منزلك ثم كنت أحب الذهاب إلى هذا النشاط. قليلا، وكان أفضل وقت أمس في مخزن ديزني السحرية في وول الدولة. كنت قد سمعت أن كل يوم، والطفل في الخط الأول في كل من متاجر ديزني (يضم السحرية مخزن تصميم جديد) يمكن فتح المخزن. هذا كل شيء كنت بحاجة لسماع وأنا أمسك بي القراصنة قليلا (ننسى الأميرات هي مروحة ضخمة من جيك) وتوجهت الى شارع الدولة. في حين أن هناك 11 متجرا ديزني في شيكاغو، فقط واحد في وول الدولة يتميز السحرية تصميم المتجر الجديد. مرة واحدة أعرف ليتل حيث أننا توجهوا كان فكرتها إلى ضعت لها جيك زي. وصلنا إلى متجر حوالي 30 دقيقة قبل افتتاح الوقت (10:00) وكانت في الخط الأول (تفو!). الحق بجرة 10:00، جاء ماركوس (مخزن موظف ديزني) من أصل وطلب ليتل اذا كانت يمكن ان تساعده في فتح السحر داخل المحل. وقال انه قدم لها مفتاح ضخم وساعدها تحويلها في قفل كبير. شاهدت في رهبة حيث انخفض الحبال المخملية أمام المتجر على الأرض، وتخزين أضاءت. ثم قدم ماركوس معها المفتاح الخاص جدا أن نتذكر هذا الحدث الخاص. (إذا كان هناك عدة أطفال الانتظار، أنها محاولة لتشمل كل منهم في فتح، ولكن فقط في الخط الأول يحصل على مفتاح. لذلك تضع ذلك في الاعتبار عند التخطيط لوقت وصولك). مرة واحدة في الداخل، كانت متأثرة القلعة أميرة مع مرآة سحرية. ابحث عن الصولجانات أميرة شنقا في مكان قريب، والتلويح لهم أمام المرآة ومشاهدة تظهر الشخصيات المفضلة لديك. احبت أيضا يجلس في منطقة المسرح ديزني حيث أنها تسيطر قائمة تشغيل مقاطع ديزني على الشاشة الكبيرة ومتعددة ورقة تلوين ديزني الملونة. كجزء من لها يوم خاص، وكنت قد قلت لها مسبقا أنها يمكن انتقاء عنصر واحد كهدية خاصة. بطبيعة الحال، وتركنا مع دمية جيك. لديه متجر وول الدولة أيضا بعض البضائع الخاصة شيكاغو الذي أعتقد أنه يجعل من توقف متعة خاصة إذا كان لديك من مدينة الضيوف. إذا كنت تريد أن تجعل يوم من ذلك، وأنا أقترح بشدة الذهاب عبر الشارع إلى غرفة الجوز في ماسيس لتناول طعام الغداء (الشجرة 45 قدم مذهلة هذا العام). في مثل خطوة إلى الوراء في الوقت المناسب ويتل أحب ولا سيما الأميرات الخيالية التي جاءت في جميع أنحاء لكافة الجداول ورشها الغبار الخيالية الخاصة بهم. في طريقك في، ووقف وإلقاء نظرة على ويندوز عطلة ماسيس التي هي الساحرة هذا العام. وإذا لم يكن لديك الوقت لتناول غداء كامل، قد ترغب في الاستفادة من كونها مخبز ماغنوليا أيضا في بلوك 37 المحلات التجارية، وتنغمس في قليل من علاج (ربما في بلدي التنشئة NYC لكن يمكن أن أعيش في هذه الأمور). ترك الأمر لديزني من أجل التوصل إلى مثل هذا متعة وطريقة مجدية للانخراط الاطفال. أحب قليلا ذلك، وأنا أحب ذلك، وأنها كانت تجربة رائعة وحرة. أنا أوصي به. ديزني: السحري مخزن تصميم جديد 108 شمال شارع الدولة (بلوك 37 محلات في شارع اية شمال) شيكاغو، IL 60602 هاتف: (312) 269-4776 ساعات العمل: الاثنين 10:00 08:00 الثلاثاء 10:00 08:00 الأربعاء 10:00 08:00 الخميس 10:00 08:00




No comments:

Post a Comment