Friday, September 30, 2016

الموضوع الأمومة هي أفضل منها





+

منصات الأمومة: موضوع. ما هي أفضل منها؟ تاريخ التسجيل Sep 2011 المشاركات 8،280 منصات الأمومة. ما هي أفضل منها؟ لذلك أنا الحصول على أشيائي المستشفى هذا الأسبوع أتساءل فقط أفضل منصات الأمومة للحصول على؟ أنا قطيع الأحذية منها هي جيدة ؟؟ تاريخ التسجيل: Feb 2012 المشاركات 1،062 لقد استعملت منصات الأمومة مذركير بعد كل ما عندي من 3 وجدت لها أن تكون كبيرة، وذلك باستخدام اثنين في وقت لتبدأ. كان لي غرز الداخلية، تمطر خلع الملابس من الصباح بعد المرجع وليس لديها أي شيء على جرحي / ندبة بعد ذلك بخلاف كلسون القطن الكبيرة وعلى طماق عثرة الأمومة في الأسابيع الأولى التي كانت مريح ولم فرك. وضع لوحة على غير فكرة عظيمة بالرغم من ذلك. لقد وجدت خسارتي بعد كان لي الباب مع ابني ليكون أقل لتبدأ من خسارتي بعد كل من بناتي، الذي كان لي قبل الولادة الطبيعية، ولكنه بعد ذلك أصبح تدريجيا أثقل. الجميع مختلفة رغم ذلك، وانها مختلفة بعد كل طفل وجدت كل من خسارتي وبعد آلام لتكون أسوأ بعد ولايتي الثانية في الواقع.




No comments:

Post a Comment