Saturday, September 24, 2016

مشروع مارثا





+

الناس؟ تم HAD الصفقات! لدي هذا الصديق شيلي *. انها المحلات التجارية في وقت مبكر كل عام لهدايا عيد الميلاد. أعتقد أنها مجنونة. كما نعلم، هالوين هو الشيء بلدي. أنا أقرب إلى فتح المرآب الخاص بي كموقع مقبرة جديدة من أنا لتسوق عيد الميلاد. لذلك دعونا الحصول على هذا التوالي. أنا عادة احترام تركيا وحتى لا نفكر في العطل حتى 1 ديسمبر. حتى هذا العام. طلب عدد قليل من أفراد العائلة لي لقائمة عيد الميلاد أطفالي. في 1 نوفمبر. أنا لا تزال التقاط الحلوى الذرة من شعري. بشكل جاد. لحسن الحظ، أطفالي مشاهدة الكثير من التلفزيون. كما نعلم، أنها تعمل تلك الإعلانات التجارية لعبة كل 11 دقيقة. انهم مثل مروجي المخدرات باتت فضفاضات العجلات الساخنة صدع في الجبهة من بلدي هاجس أربع سنوات من العمر. "الأم، يمكنك وضع هذا على قائمتي" يسمع الآن 547 مرات bazillion يوميا. أيضا، أعطى البريدية في الوقت المناسب "عام 2011 BIG TOY المصورة!" في أكتوبر من كل متجر في دائرة نصف قطرها 50 ميل أطفالي ما لا يقل عن ساعة من الزمن الدائرة. دائرة الوقت معنى تدور كل شيء في كل صفحة. في الأساس، وإلقاء نظرة على تويز آر أص التسويقي ورمي النبال. إلا إذا كان وردي؟ كانوا يريدون ذلك. وهكذا بدأ لي قائمة لMcEarlyShoppers كنت أتحدث إلى شيلي ليلة واحدة وكانت يسأل عن القائمة أيضا. هل حقا. حتى كان لي bestest من الأصدقاء عن "مهلا، حتى عن هذه القائمة هدية عيد الميلاد شيء" ولكن هل تعرف لماذا؟ كما أنها كانت تبحث في البنود على الانترنت نقلا عن والمبيعات والادخار، وفازت لي أكثر. حتى أفضل؟ وكانت الصيفي يوم الأحد وأنا عالقة الاطفال مع الزوج كل يوم للقيام بذلك التسوق. انها عملت حقا بالنسبة لي أن أكون خارج منازلهم للتسوق في أطول يوم في السنة. أنا قد جعل هذا التقليد. لذلك أنا هنا لأقول إذا كان لديك قائمة؟ الخروج من هناك. بحاجة الى مزيد من دليل؟ العجلات الساخنة مسارات الجدار




No comments:

Post a Comment