Wednesday, September 14, 2016

كارتر 9 أشهر





+

مرحبا بكم في ولاية تكساس أليسون الولادة قصة أليسون قصة الميلاد: لبدء بشكل صحيح، لدينا لإعادته إلى الأربعاء 25 فبراير. 2009. وكان هذا اليوم من الموجات فوق الصوتية 36 أسبوعا في المستشفى. وكان جيك وأنا أتطلع إلى هذا التعيين لبعض الوقت الآن. ذهبنا في حوالي 08:00. قيل لنا أنها كانت قوته الى حد كبير على الجانب صغير، تماما مثل الأم في حوالي 5 £ 4 أوقية لكن كل شيء آخر كان يبحث عظيم. مباشرة بعد ذهبنا إلى تعيين OB حيث فحص عنق الرحم والآن قال لي كان 3 سم المتوسعة والتي لا تزال 80٪ ممسوح. بدا امتحان عنق الرحم المؤلم وذلك في الوقت الذي لم أكن أشعر بنفس بقية اليوم، مساء في الليل. ما زلت ذهب مرة أخرى إلى العمل، وبقي لمدة بضع ساعات حتى أنا فقط لا يمكن الوقوف عليه بعد الآن. فإنه يأخذ الكثير بالنسبة لي أن يضطر إلى مغادرة العمل وكنت أشعر الأوجاع في كل مكان. كما لو كان لي الحمى ولكن لم يفعل ذلك. ذهبت إلى البيت لأنه ينام قبالة لكن انتهى به الأمر مع حمى 99.2، ثم 99.6 وأعلى 100.1. كنت آمنة تحت 100.4 ذلك أخذت تايلينول، وذهبت إلى السرير أو حاول على الأقل. انتهى بي الأمر في مرحاض بقية الليل. لم يسبق لي أن شعرت فظيعة جدا. تأخذ أسوأ مخلفات وأوقات ذلك عن طريق 5. حوالي 04:30 وعندما شعرت أول انكماش. قررنا لآخر منهم، وأنهم على ما يبدو 5 دقائق بينهما. دعا جيك الممرضة وتحدثت إليه عن طريق الحصول على لي أن أعيد رطب. جيك ذهب الآن خارج لتشغيل جاتوريد. حتى 06:00، وظللت وجود تقلصات كل غضون 5 دقائق من بعضها البعض، ليست قوية جدا بعد ولكن من الواضح أن التعاقد. الحق قبل 7:00، كما أبقت تقلصات تقترب، قررت الممرضة أنها الأكثر أمانا بالنسبة لنا أن يأتي إلى المستشفى للحصول على رطب. بدأ أسوأ ركوب السيارة في حياتي. تقلصات ومشيت إلى السيارة وآخر عندما كان جيك لوقف للغاز في محطة وقود الحي اليهودي. أنا فقط أغلقت عيني، تنفس، ولم يقل كلمة واحدة له. كان الصمت أفضل صديق لي في صباح ذلك اليوم. كما حصلنا على أقرب إلى المستشفى، وكان لي المزيد من الانقباضات. وأود أن أقول كان لي حوالي 8 أو 9 في ذلك 40 دقيقة بالسيارة من خلال حركة المرور غاليريا 730 في الصباح. أسوأ وقت على الدخول في المخاض في أسوأ مكان في هيوستن. وصلنا إلى المستشفى. حصلت على كرسي متحرك ومباشرة لاختبار LD ذهبنا. هم مدمن مخدرات لي حتى FHM وغريبة الانكماش، والرابع بالتنقيط لترطيب. كان لي عنق الرحم الآن 4 سم المتوسعة و90٪ ممسوح. بعد حوالي 4 ساعات من زرع في السرير وجود تقلصات التي كانت الآن 10-15 دقائق معدودة وجيك يحدق في وجهي بلا حول ولا قوة، كان لدينا بعض الغداء بينما كنت التعاقد. أنا قررت أن يكون لها ساندويتش الجبن المشوي. كان الحصول على أقرب إلى 00:30 الآن، وكنا حوالي 15-20 دقيقة بعيدا. وبالتنقيط IV تعمل في السيطرة على قربه من تقلصات كنهم قادمون على أقوى. شيء مثل 430 أم تلك التي كنت أشعر في وقت سابق صباح اليوم. على الرغم من أنها كانت متباعدة جدا، كانت تبلغ ذروتها حقا. قبل 01:00 قررت ممرضة للتحقق لي عنق الرحم قبل ربما السماح لنا العودة إلى ديارهم لبقية اليوم للعمل بها هناك. تقول على عقد، وهي في حاجة إلى الحصول على رأي ثان ويجلب ممرضة أخرى في. نعم، كانت على حق. 8 سم المتوسعة وممسوح تماما. هتف الممرضات بصوت عال، "رفاق له في يوم الطفل !!" جيك فجر ما يقرب من عينيه. واستغرق حوالي 30 ثانية لإخراجي من السرير، في كرسي متحرك وتصل إلى LD. كنت أعرف قبل ذلك كنت الحصول على فوق الجافية. جاء الدكتور جورج في لكسر بلدي المياه. لا يزال كنا على بعد انكماش القاصى والدانى على حدة. حول 02:00، بدأوا pitocin للحصول عليها معا. ومع ذلك، كانت لي تقلصات أبله حتى الآن باستثناء أنهم لم يكن لديك الكثير من الفرص للحصول على لي لدفع لها للخروج ولكن بدأنا لدفع أي حال. وقال أحد الممرضين هذا قد حدث مرة واحدة فقط قبل مع أم أخرى نظرا لأنها كانت تعمل هناك لمدة 3 سنوات. أعتقد أنني كنت محظوظا ليست لديها للعمل لفترة طويلة. بدأنا 4 دفعات في صف واحد. أعتقد أنني دفعت ما مجموعه 20 مرة، وكانت خارج في 03:38. واحدة من المشاعر المدهشة في العالم. رحبنا طفل يتمتع بصحة جيدة أليسون في هذا العالم دون أي مضاعفات! وكانت الام والاب على سحابة 9 منذ ذلك الحين. نرحب أليسون ليندسي كارتر !!




No comments:

Post a Comment