Saturday, September 10, 2016

تصميم denovo ما





+

يرتدي الهاتفي جان تشغيل جافا سكريبت لعرض المحتوى لهذا الحفل أردت أن تبدو لطيفة ، ولكن لا نريد أن ننظر أوفيردريسيد . أنا قررت أن تلبس فوق جان صديقها . أنا أحب أن ننظر ل جان يرتدون المتابعة . وتضيف ميزة لطيفة ل إلقاء نظرة. أدناه ولقد أدرجت 3 طرق دائما وبكل بساطة لفستان جان : سترة الذي ارتديته حاليا على بيع و إذا كنت الفجوة حامل البطاقة الأعضاء، يمكنك البدء في التسوق و الأصدقاء والأسرة بيع اليوم . إذا كنت لا تملك واحدة يمكنك رئيس لأكثر غدا . وفي كلتا الحالتين ، هو بالتأكيد يستحق الاستعراض. إذا كنت تبحث حاليا عن قطعة الاستثمار الخريف، وأود أن تنظر سترة طويلة . لقد قرنت بصراحة الألغام كل نوع من نظرة: المحملات الفرقة عارضة ، والسترات والتنانير قلم رصاص، منقوشة زر المنبثقة ... كل شيء. أنها جميلة ولها لطيفة التخسيس مناسبا.




No comments:

Post a Comment