Friday, September 23, 2016

مع اليكسا





+

المقصد: دبلن، أيرلندا في نهاية هذا الاسبوع Karrie، مونيكا، روب، سبنسر، وسافر إلى دبلن، أيرلندا! ايرلندا هي البلد الجميل مع الكثير من الزراعة، والشوكولاته، وغينيس. الوقت يطير عندما كنت يلهون، وكان وقتنا في أيرلندا ليست طويلة بما فيه الكفاية. يوم واحد في أيرلندا: Karrie، مونيكا، روب واستيقظت في بزوغ الفجر يوم السبت للقبض على لدينا كل جولة حافلة يوم المنحدرات من موهر. أنا مهووس الآن مع المنحدرات من موهر. وكان، إسقاط الفك، مكان جميل أكثر لالتقاط الأنفاس بأنني سبق أن. المنحدرات هائلة، ويمكنك الذهاب وصولا إلى حافة & ندش]؛ كان مرعبا. حتى شاهدنا امرأتين تسلق الصخور على المنحدرات! أنها متعة لرفع المنحدرات ونرى أنه من وجهات نظر مختلفة. أحب أن أعود ومجداف متنها في المحيط بالقرب من المنحدرات. أوه، وكان الرأي من المحيط أيضا مذهلة، في المعتاد. بالنسبة لي، كانت تجربة متواضعة. أنا محظوظة جدا ليكون السفر في العالم مثل أنا الآن، وأنا لا أريد أن تنتهي. العالم كبير وكبير جدا وجميلة جدا. هناك الكثير من هناك بالنسبة لي لرؤية والقيام. أريد أن أفعل كل شيء! بعد الترويل على المنحدرات من موهر، واصلت جولة حافلة. توقفنا في العديد من القلاع مختلفة، ورائعتين، تديره عائلة، والقليل مقهى & [إكت]؛ ومتجر الشوكولاته. لقد ذاقت أبدا مثل هذه الكمأ الغنية قبل. مدهش. وبحلول نهاية الجولة كنا جميعا استنفدت، ولكن ما زلنا جعلت من تلك الليلة لتختلط مع السكان المحليين. التقينا أيضا الكثير من الرجال الاسكتلندي (ارتداء التنورات طبعا) الذين كانوا في المدينة للعبة كرة القدم أيرلندا ضد اسكتلندا. وكان انفجار! (أعتذر عن العدد الهائل من الصور التي لدي من المنحدرات من موهر، ولكن مثل قلت لك. ايم مهووس.) Karrie وأنا على متن العبارة لأيرلندا




No comments:

Post a Comment