Sunday, September 11, 2016

مقتصد القماش ديابيرينج





+

مقتصد القماش ديابيرينج رخيصة حفاضات من القماش أردت دائما أن استخدام حفاضات من القماش عندما كان لدينا طفل. أنا فقط أحسب أنها تناسب الحق في نمط حياتنا مقتصد وكانوا لطيف جدا! سبق لي أن استخدمت منصات القماش محلية الصنع لذلك كان العامل الإجمالي لا يوجد بالنسبة لي. لذلك بدأت البحث في أنواع مختلفة من الحفاظات التي يمكن شراء (جاهزة، جيوب، كل ما في الآحاد، كل ما في الإثنينات، الأغطية، إلخ) ثم قليلا حول كل علامة تجارية. هناك الكثير من المعلومات هناك الأعظم! ما لم يكتشف الرغم من ذلك، هو أن حفاضات من القماش يمكن أن تكون مكلفة للغاية! يبدو حفاضات من القماش الرخيص لتكون هدفا بعيد المنال. نعم، وعموما أي مسعى جديد لديه نوعا من التكاليف مقدما ولكن رأيت بعض حفاضات بيع بالنسبة لنا بقدر 50 $! (مع متوسط ​​تكلفة 25 $ لكل حفاضات) التسوق حفاضات رخيصة في المتجر سوف يحصل لي حزمة كاملة من حوالي 45 لمدة 7 $ فلماذا أنا تنفق كثيرا على القماش الحفاظات. قررت هدفي كان على وشك أن لقضاء 5 $ في حفاضات من القماش، وليس أكثر من 7 $ للحفاضة. هيريس كيف فعلت ذلك وبعض الطرق الأخرى وأظل بلدي تكاليف القماش الحفاظات أسفل. إيجاد رخيصة حفاضات من القماش شراء المستخدمة. تحقق من المواقع مثل Diaperswappers (يمكنني شراء الكثير من حفاضات هناك!) حيث يمكنك شراء (جديد أحيانا و) المستخدمة وحفاضات من القماش رخيصة من الامهات الأخرى. هناك شيء خاطئ مع حفاضات تستخدم ما دمت معرفة ما إذا كانت قد اتخذت رعاية جيدة، وعموما ماماس القماش الحفاظات تأخذ الرعاية الجيدة منها. تأكد من تم غسل حفاضات في المنظفات وافق حفاضات من القماش وشمست بانتظام. شراء يتدخل العلوية. مشاهدة المرآب المبيعات. مبيعات الفيسبوك. وحفاضات مبادلة مواقع للوظائف مع حفاضات يتدخل العلوية. هذه هي حفاضات التي هي في شكل لائق ولكن تحتاج إما مرنة، أو الجديد الفيلكرو جديد، أو شيئا من هذا القبيل. إذا كنت يدوية مع إبرة وخيط هذه قد يكون خيار كبير بالنسبة لك. على مسؤوليتك الخاصة. حاول إيف هذا الخيار وليس من بلدي الصوت العربي الحر الشخصي ولكنه عمل، خاصة إذا كنت على وشك أن تستخدم أساسا prefolds، fitteds، أو الأغطية. قراءة منصبي هنا في بلدي القماش وصنع حفاضات التجربة مع اقتراحات بشأن أنماط الاستخدام. شراء Cheapies. بعض ماماس قد التجهم في هذا واحد ولكن كان هذا أكبر مصدر بلدي النجاح مع حفاضات من القماش، الرخيصة! يمكنني شراء حفاضات من القماش رخيصة من موقع ئي باي. أو من ألفا حفاضات من القماش لحق حوالي 5 $ للحفاضة جديدة بالإضافة إلى إدراج (أو أقل!) وكانت هذه العمل ممتاز بالنسبة لنا (وكان وما أعلمه جيدا صعوبة في العثور حفاضات التي تناسب الحق بسبب بابيس الساقين نحيل) وأنهم لطيف! تخطي منظفات مكلفة. بعض المنظفات حفاضات من القماش وافقت هي مجرد مكلفة للغاية (تشارليز، هزاز الأخضر، المد والجزر الحرة واضح). ولكن من المهم أن كنت لا تزال شراء المنظفات جيد إلا سيكون لديك مشكلة مع تراكم على حفاضات الخاص بك، وأنها لن تستمر طويلا. بلدي المنظفات المفضل هو البلد حفظ. به رخيصة، هيبوالرجينيك، ويعمل كبيرة ليس فقط لحفاضات من القماش الخاص بك ولكن كل ما تبذلونه من الملابس. وقف مشددا على مر عامل لطيف. وهناك احتمالات بأن أنت ذاهب لتغطية هذا حفاضات الحق حتى مع الملابس على أي حال حتى لا يحصل ايضا هاجس مفرطة مع النظرات. أحيانا علينا أن نتذكر أن الغرض من حفاضات هو أن تكون قعادة لافت ولا شيء غير ذلك! وإذا كان لديك حفاضات مملة سهل أن ما تركت ارتداء الخاص بك قليلا بدون ملابس في فصل الصيف، يمكنك اللباس دائما مع بعض لطيف تدفئة الساق الطفل. أنا أحب تلك! يغسل أكثر. قرأت في مكان ما أن متوسط ​​كمية حفاضات من القماش ماما واحد لديه لطفل واحد هو 40 الحفاظات. لدي سوى نصف ذلك الكثير! للتعويض عن ذلك وأنا أغسل لي diaps كل يوم، أو كل 3 أيام. أنا لا أحب لهم الجلوس أطول من ذلك على أي حال. نحن نستخدم تقريبا جميع حفاضات جيب. أنا أحب أن أتمكن من الاشياء لهم تماما للاستخدام العادي أو استخدام حتى عند النوم وأنها تخلخل السوبر الضخمة. بالإضافة يبدو أنها ليكون الخيار الأكثر وغير مكلفة تعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. أنا أيضا لا يكون أي طريقة خاصة لتنظيف حفاضات بلدي. I شطف أجبرتها على الفرار في حوض الاستحمام والسماح لهم نقع في بالوعة الامم المتحدة واستخدامها حتى ايم استعداد لغسلها. ربما في يوم من الأيام إساءة لديها تحسين اقامة ولكن هذا وقد تم العمل على ما يرام! حفظ أكثر بجعل الخاصة بك محلية الصنع القماش المسحات! أين تجد حفاضات من القماش رخيصة؟ ما هي الأسئلة حول القماش الحفاظات لديك؟




No comments:

Post a Comment