Saturday, September 3, 2016

ملخص بوتقة و تحليل قانون واحد





+

ملخص بوتقة وتحليل قانون واحد تم تعيين اللعب في سالم بولاية ماساتشوستس في ربيع عام 1692، وأول عمل يبدأ في غرفة نوم صغيرة العلوي من منزل القس صموئيل باريس. الذي يركع في الصلاة على السرير ابنته، بيتي. Tituba. القس باريس الرقيق من بربادوس، يدخل الغرفة. إلا أنها تشعر بالقلق لBettys الرفاهية، ولكن باريس يجعل إجازة لها. الوصيفة وليامز. ابنة القس باريس، ويدخل أيضا، جنبا إلى جنب مع سوزانا والكوت. الذي يقول القس باريس أن الدكتور غريغز أن تجد أي علاج لمرض Bettys. وقد أرسلت باريس لالقس هيل من بيفرلي، الذي سيؤكد إمكانية لسبب غير طبيعي من المرض Bettys، لكنه يأمر سوزانا ناهيك عن أسباب غير طبيعية للآخرين. الوصيفة يحذر باريس أن هناك شائعات عن السحر والتي هي معبأة صالون مع الناس. باريس يقول لها انه لا يستطيع ان يكشف أنه وجد ابنته وابنة الرقص في الغابة مثل مشركين. الوصيفة يعترف الرقص ومستعدة لقبول العقاب، ولكن لن أعترف إلى السحر. باريس تحذر الوصيفة أن لديه أعداء الذين سيستخدمون هذه الحالة ضده، ويدعي أنه رأى ثوب ملقى على العشب وشخص الجري عاريا من خلال الأشجار. وقال انه يعتقد أن Tituba والصراخ رطانة عندما وجدت الفتيات، لكنه يقول الوصيفة كانوا يغنون أغاني بربادوس فقط. باريس تطالب لمعرفة ما إذا كانت الوصيفة تتمتع بسمعة جيدة، ومتابعة الشائعات التي لها الموظف السابق، جودي بروكتور، يعتقد الوصيفة فاسدة، ولكن الوصيفة يدعو جودي بروكتر كاذب النميمة. السيدة آن بوتنام والسيد توماس بوتنام دخوله؛ وتدعي أن المرض Bettys هو بالتأكيد ضربة الجحيم. هناك شائعات بأن بيتي كانت تحلق فوق الحظيرة Ingersolls، وفقا لبالسيدة بوتنام. ابنتهما روث هي أيضا مريضة، وأنها تفترض السحر أن يكون السبب. السيدة بوتنام تعترف أنها أرسلت روث لTituba. وقالت إنها تعتقد أن Tituba يعرف كيفية التحدث إلى الموتى، وأنها ترغب في معرفة من قتل أطفالها السبعة خلال مراحلها الأولى. عبد Putnams، الرحمة لويس. يصل ويزور بيتي. وهي تناقش المرض روثس مع الوصيفة، ويقترح ضرب بيتي لالتقاط لها من مرضها. الوصيفة يقول روث أن القس باريس يعلم أن Tituba مناشد الأخوات روثس، وأن باريس شهدت الرحمة عارية. ماري وارن. عبد المراقبون الحالي، ويدخل في حالة من الذعر بسبب بلدة يتحدث السحر. بيتي يجلس فجأة وصرخات أن أبيجايل يشرب الدم لقتل جودي بروكتور. الوصيفة يهدد الفتيات الأخريات: إذا كانوا يقولون أي شيء آخر غير أنها رقصت ومناشد Tituba الأخوات روث Putnams، والوصيفة جعل حياتهم صعبة. جون بروكتور يصل وأوامر ماري وارن في العودة إلى ديارهم. الوصيفة يتحدث برقة له ويحيل الى علاقة غرامية بينهما، ولكن تنص بروكتر أنه سيقطع يده قبل أن يمس من أي وقت مضى لها مرة أخرى. كما يسمعون الناس في الغناء في الطابق السفلي ترنيمة الطابق السفلي، الوصيفة يصر على أن بروكتر يحبها حتى الان. انه تردع قبالة لها، بحزم ولكن لا يخلو من التعاطف. سماع النشيد خارج بيتي يجلس والصراخ. الوصيفة يدعو القس باريس، والذي يعتقد أن بيتي لا أتحمل سماع اسم اللوردات. يدخل المسنين جايلز كوري مع ريبيكا ممرضة. زوجة فرانسيس ممرضة. ريبيكا، الذي لديه أحد عشر طفلا وستة وعشرين حفيدا، يدعي أن Bettys المرض هو شيء خطير. انها تشكك في مزاعم السحر. بوتنام يشتبه بروكتور، لأنه لم يكن في يوم السبت في الآونة الأخيرة، ولكن بروكتر يدعي ليست هناك حاجة لحضور لأن جميع باريس من أي وقت مضى يتحدث عن والمالية. باريس تحذر من أن يجب أن تكون هناك طاعة أو الكنيسة سوف يحرق مثل الجحيم، وبروكتر يتساءل ما إذا كانت باريس أن أتكلم دقيقة واحدة من دون الإشارة إلى الجحيم. القس جون هيل من بيفرلي ثم يصل، حاملا معه نصف دزينة من الكتب الثقيلة. وقال انه يقدم نفسه لريبيكا ممرضة، وسمع لها خيرية كبيرة. جايلز كوري يقول هيل ان بروكتر لا يؤمن السحرة، ولكن بروكتر يقول انه لم يتكلم بطريقة أو بأخرى. يقول هيل أنها لا يمكن أن ننظر إلى الخرافة في قضايا السحر، لأن الشيطان هو دقيق. باريس يعترف الرقص والشعوذة، في حين تدعي السيدة بوتنام أن السحر يجب أن يكون سبب الوفاة لأطفالها السبعة. جايلز كوري يسأل هيل ما قراءة الكتب غريبة تدل. ويقول انه في كثير من الأحيان يستيقظ ليجد مارثا القراءة في زاوية ويمكن أن نقول صلاته، ولكن هيل يرفض مخاوفه في الوقت الراهن. هيل يسأل الوصيفة ما حدث في الغابة. باريس يدعي انه رأى غلاية، لكنها تقول انها الوصيفة الواردة الحساء فقط، على الرغم من أن الضفدع قد قفز في ذلك. باريس يسأل عما إذا كانوا يشربون أي شيء في ذلك، وهيل يسأل الوصيفة إذا كانت قد باعت روحها لوسيفر. وأخيرا الوصيفة يلوم Tituba، مدعيا أن Tituba جعلتها وبيتي شرب دم الدجاج. يقول الوصيفة التي Tituba يرسل روحها لها في الكنيسة ويجعلها تضحك على الصلاة. تعلن بوتنام أن Tituba يجب أن يعدم. هيل يواجه Tituba. ويقول انه اذا تحب هؤلاء الأطفال يجب أن أنها تسمح الآلهة ضوء تألق لها. هيل يسأل إذا كان يأتي الشيطان لها مع أي شخص آخر. يعترف Tituba أن الشيطان قد حان لها، وأن الشيطان وعود بإعادتها إلى بربادوس. وعلاوة على ذلك، بينت كيف كان لديه شخص أبيض العمل بالنسبة لها، بما في ذلك جودي جيد وجودي Osburn. بيتي يزعم أن شاهدت جورج جاكوبس مع الشيطان، في حين يدعي الوصيفة شاهدت عدة أشخاص آخرين مع الشيطان، ويسدل الستار على جوقة متزايدة من الاتهامات. أجريت لأول مرة في يناير عام 1953 في ذروة الأمريكتين ذعر الأحمر، بوتقة هي أولا وقبل كل شيء حجة سياسية، تتعلق المحاكمات السحر سالم إلى ما يعادلها المعاصر في الوقت المطاحن، وجلسات الاستماع مكارثي. مطاردة الساحرات المجازي المكارثية يصبح الحرفي في المطاحن المسرحية التي شيدت لتوضيح كيفية الخوف والهستيريا مختلطة مع جو من الاضطهاد قد يؤدي إلى عواقب غير عادلة بشكل مأساوي. ميلر يعرض مسرحية مع أجهزة المسرحية التقليدية، والاعتماد على الحوار والحالات لتوضيح موضوعاته، لكنه يجد هؤلاء غير كافية إلى حد ما. في الفصل الأول، ولعب لذلك يحتوي على عدد من الاستطراد التاريخية التي تكشف عن دوافع كل حرف والتي لا يمكن نقلها بدقة من خلال تفسير متشدد المرحلة. من خلال هذه المقاطع النثرية التي تقطع الحوار والعمل من المسرحية، ميلر يحدد نوعية معينة من المجتمع سالم الذي يجعل من تقبلا خاصة لقمع والذعر من التجارب ساحرة. حياة البروتستانتي في سالم هي جامدة وحزينة، مما يتيح مجالا كبيرا للناس لكسر الرتابة من وأخلاقيات العمل الصارمة التي سيطرت على المجتمع متماسكة. وعلاوة على ذلك، أبلغت أخلاقيات الدينية البروتستانتي جميع جوانب المجتمع، وتعزيز الضمانات ضد الفجور بأي ثمن في الخصوصية الشخصية أو العدالة. كان المتشددون من ولاية ماساتشوستس فصيل الدينيين الذين، بعد سنوات من المعاناة الاضطهاد أنفسهم، وضعت شعور متعمد من المجتمع للحيلولة دون تسلل من مصادر خارجية. هذا هو التناقض الذي يجد ميلر لتكون موضوعا رئيسيا في بوتقة: من اجل الحفاظ على المجتمع معا، يعتقد أعضاء هذا المجتمع بأنهم يجب في بعض الشعور تمزيقها. ميلر يربط بين جنون العظمة الشديد على سلامة المجتمع البروتستانتي لاعتقادهم أنهم في بعض إحساس الشعب المختار، الذي سوف تشكيل مصير جديد للعالم. وهذا يتصل بشدة على المناخ السياسي في أوائل 1950s الذي كتب ميلر بوتقة. بعد نهاية الحرب العالمية الثانية، وجدت الولايات المتحدة نفسها متورطة في صراع من أجل التفوق السياسية مع القوات الشيوعية، ولا سيما الاتحاد السوفياتي. كما تعتقد السلطات سالم بأن السحر هدد مجتمعهم، العديد من الأميركيين خلال هذا الوقت رأى الشيوعية باعتبارها تهديدا لطريقة الحياة الأمريكية. ومع ذلك، فإن المحاكمات الساحرة سالم كما وصفها ميلر لديها عنصر الجنسي الذي يعمل بالتزامن مع الجوانب السياسية للرمزية. المجتمع هو الذي يعزز التدخل في كافة الأمور الشخصية ويستهجن بشكل مكثف على أي سلوك شرير، دون السماح لأي تهذيب الشرعي للخطيئة. المحاكمات الساحرة بمثابة وسيلة لكسر من هذا الجو الخانق واعترف علنا ​​تلك الخطايا الاتهام. هذا الخوف في وقت واحد والانبهار الجنسية هو موضوع في جميع أنحاء بوتقة، كما يدل على ذلك علاقة سفاح بين الوصيفة وليامز وجون بروكتر والنغمات الجنسية من الرقص الذي يحرض محاكمات السحر. كانت في 1950s أيضا عصر المحافظة الجنسية، ومعروفة أو كانت مثليون جنسيا يشتبه في خطر بشكل خاص لكونها خص كما المتعاطفين مع الشيوعية. الفصل الأول يحدد الأحرف الأولية للمسرحية الذين يحرضون على تجارب ساحرة سالم. لكل منها له خاصة الهواجس والدوافع التي تدفع له لدفع المحاكمات. أول وربما الأكثر مدعاة للشجب من هذه الشخصيات هو القس صموئيل باريس، والرجل الذي يرمز إلى نوعية معينة من القمع المعنوي وجنون العظمة التي تدفع المحاكمات. ميلر يؤسس على الفور باريس باعتباره الرجل الذي هو سمعته ومكانتها في المجتمع القلق الرئيسي، بدلا من رفاه ابنته. ومن Tituba الذي يظهر مزيدا من الاهتمام بيتي من والدها، لكنها تحفظ بعيدا عن سرير المرض الفتيات. عندما يناقش إيجاد الوصيفة وبيتي الرقص في الغابة، عن قلقه ليست هي الخطيئة التي ارتكبوها بل احتمال أن أعداءه سوف تستخدم هذه الفضيحة ضده. باريس هو بجنون العظمة واضح، والدفاع عن نفسه من جميع الأعداء حتى عندما قد لا تكون موجودة. نوعية معينة من باريس أن يجعل له خطورة هو اعتقاد قوي له في وجود الشر. حتى قبل جنون العظمة السحر، بروكتر يشير إلى أن باريس أظهرت هاجسا مع الادانة والجحيم من أجل زرع الخوف في رعيته. مع وجود الظاهر من السحر في سالم، باريس لديها الآن الخرسانة، مظهر مادي من الشر انه مخاوف بذلك. الوصيفة وليامز هو شخصية وأقل تعقيدا التي الدوافع هي بسيطة. انها الشرير واضح مع الدوافع الخبيثة واضحة. ميلر تنص على أن أبيجايل يشتبه في الزنا مع جون بروكتر، إشاعة أن تأكيد في وقت لاحق في الفصل الأول. الوصيفة يدل على قدرة كبيرة في الحفاظ على الذات: وقالت انها تعترف انها ما يجب في الأوقات المناسبة، ويضع اللوم على تصرفاتها في المصدر الأكثر ملاءمة، Tituba. ثم إنها تستفيد من الوضع لاتهام إليزابيث بروكتور. تهدف إلى أخذ مكانها في حياة جون المراقبون. Abigails عدم وجود أي أخلاق يجعل لها قادرة على شحن أخرى مع شعوذة بغض النظر عن العواقب. الحرف الثالث الذي يشغل منصب من دعاة الهستيريا السحر هو توماس بوتنام. في حين Parriss الدافع هو الشك والارتياب وAbigails هو مجرد النذالة، توماس بوتنام يدل على أن دوافعه ينطوي له ضغينة منذ أمد بعيد الآخرين؛ محاكمات السحر تعطي بوتنام فرصة للانتقام ضد الآخرين، وكما سيتم لاحقا هو مبين، للاستفادة اقتصاديا من الإعدام الآخرين. الطابع النهائي الذي يحدد محاكمات السحرة في الحركة هو القس جون هيل. هيل ولعل الطابع الأكثر تعقيدا في بوتقة، والرجل الذي يقترب المسائل الدينية مع إدانة أحد العلماء والتركيز العلمي على الإجراء المناسب. هيل يحمل على الاعتقاد متناقض أنه لا يمكن الاعتماد على الخرافات لحل مشاكل الفتيات ولكنها قد تجد تفسيرا خارق للأحداث. نظرا لعدم الدوافع الخبيثة والهواجس التي تنتاب المحرضين الآخر من المحاكمات، القس هيل لديه القدرة على تغيير موقفه، ولكن في هذه المرحلة يجد نفسه متورطا في الهستيريا انه ساعد على خلق. وعلى النقيض من هذه الأحرف الأربعة تقف المعارضين الثلاثة الرئيسية للاتهامات باطلة. الممرضات هي الاكثر وضوحا من هذه. ميلر يصور ريبيكا ممرضة وزوجها كما القريب القديسين الذين يعتمدون على الحكمة والخبرة العملية. في المقابل، جايلز كوري لديها أي من الطابع النبيل من الممرضات، ولكنه يمكن أن معارضة باريس وبوتنام بسبب وجهات نظره المثيرة للجدل، بطريقة القتالية. جايلز كوري يتم لا يهتمون الرأي العام ولم تسمح أبدا أفعاله أن تجرفنا المحيطين به. ولذلك يجوز له اختيار أيهما موقف يجد أنسب، حتى لو كان يضعه في خطر. ومع ذلك، يضع جون ميلر بروكتر باعتبارها العنصر الأساسي من القصة ومركز الأخلاقي. بروكتور، كما يكتب ميلر، هو الرجل الذي يمكن أن نتبين بسهولة وحماقة لديها الإرادة لمعارضتها. فهو رجل عقلاني مع طريقة الفظ الذي، مثل جايلز كوري، قد لا تتورع عن التعبير عن رأيه. ميلر يصور بروكتر كحرف الحديث بلا ريب، الذي يتجنب الخرافات عن العقلانية ويعرب عن الشكوك لمظاهر الدين المنظم، ولا سيما هاجس Parriss مع جهنم والادانة. نوعية الحديثة ولا سيما من جون بروكتور توجه تعاطف الجمهور له، حتى لو كان خاطئا الذاتي المعلن الذي كان على علاقة مع الوصيفة وليامز. ولكن هذا هو الخطيئة الوحيدة التي بروكتر يظهر ويوجد أكثر كنقطة مؤامرة من أن تكون سمة شخصية العضوية. وقد استسلمت لشركة بروكتر التي تصور ميلر في جميع أنحاء بوتقة لوالتغلب على إغراء، مثل الكثير منا، مما يجعل منه على حد سواء معيبة ومحترمة. عدة مواضيع هامة تبرز في اللعب في وقت مبكر. واحدة من هذه ميلر أن يتطور في جميع أنحاء الفعل الأول هو السرعة التي القيل والقال يمكن أن تنتشر في مجتمع مترابط مثل سالم. ميلر يؤسس سالم باعتباره العالم الذي يعتبر القليل من المعلومات الخاص؛ جميع المعلومات مفتوحة إلى الشك والسؤال. هذا يرتبط إلى جلسات الاستماع مكارثي، التي سبرت في حياة الشيوعيين يشتبه عن أدلة على نشاطها المناهض للولايات المتحدة، بغض النظر عن أهميتها الفعلية. والموضوع الثاني الذي يحدد ميلر هو قدرة الناس على اختيار أيهما موقف يناسب مصالحهم الخاصة. الوصيفة وليامز يظهر القدرة على تأكيد أو نفي أي تهمة ضدها يستند كليا على ما إذا كان ذلك يخدم احتياجاتها، في حين Tituba، عندما اتهم بالسحر، تنفي ذلك فقط حتى أنها تدرك أن اعترف بالجريمة سيوفر لها من مزيد من العقاب وأن متهما والبعض الآخر تحول اللوم في أي مكان آخر. فإن التحول من اللوم من حرف واحد إلى آخر تكون نقطة مؤامرة المتكررة، وعدد قليل من الشخصيات سيقبل عواقب أفعالهم أو مباشرة مواجهة التهم الموجهة ضدهم. ولعل أهم موضوع أن ميلر يتطور في هذا العمل هو نزوع الاتهامات لكرة الثلج. التهم الموجهة إلى الفتيات وTituba تصبح على الدوام أكثر أهمية: في البداية هم متهمون مجرد الرقص، ثم من الرقص عاريا. هذه الاتهامات المضي قدما حتى يعتبر Tituba ساحرة ويتهم الآخرين بالتآمر مع الشيطان. حتى تنشأ بتهمة عبادة الشيطان رسوم المشروعة للرقص وزيادة النشاط الخاطئة في الحجم. والمفارقة في هذا الوضع هو أن مكافحة الاثم في سالم سوف تصبح أكثر خاطئين والخبيثة من أي من الأحداث الفعلية التي وقعت - يشبه إلى حد كبير، في رأي المطاحن، عصر مكارثي فعل أكثر في تمزيق أمريكا من فعل المتعاطفين مع الشيوعية من أي وقت مضى. قانون القسم الثاني المقبل ملخص وتحليل القسم السابق ثيمات شراء دليل الدراسة كيفية سايت gradesaver / للبوتقة / دراسة المرشد / ملخص من عمل واحد في تنسيق MLA روس، جيريمي. Weinbloom، إد اليزابيث. "قانون بوتقة واحدة ملخص وتحليل". GradeSaver، 15 يونيو 2008 الويب. استشهد بهذه الصفحة




No comments:

Post a Comment