Wednesday, August 31, 2016

فئات الطفل مانهاتن





+

لعب و تعلم 2 تقاسم قصتك وقد قلب برامجنا دائما عنك واحد الخاص بك قليلا، وتدعم كيف اللعب والتعلم معا. تزويدك خبرات التعلم التي لا تنسى في جيمبوري تشغيل الموسيقى هو ما يعني أن معظم لنا. نريد أن أشكركم لكونه ابنك أفضل معلم، ولكونها جزءا من مجتمعنا اللعب العالمي. نحن ندعوكم للمشاركة ما يعني جيمبوري تشغيل الموسيقى لك ولطفلك. مرحبا، مرحبا الجميع، والآن كنت هنا! يتيح الحصول على بعض المتعة! مشاركة صورة الطبقة جيمبوري تشغيل الموسيقى أن يقول كل شيء؟ نيويورك الأم لقد تم أخذ دروس طفل في مانه عطان وأنا ممتن جدا أن يكون هذا رائعا مركز تعليم الأطفال وثيق جدا بالنسبة لي. أنا لحسن الحظ فقط يعيشون على مسافة غير بعيدة من موقع بلدي ولكن أود أن تدفع اي مكان للاستفادة من هذه الموارد للتعليم المبكر. وأمي الجديدة وكنت متأكدا من اتخاذ بلدي الوليد للخروج الى الشوارع المزدحمة في نيويورك، ولكن كان هناك الكثير من جيمبوري الثرثرة ودرجات التقييم كبيرة جيمبوري في مجال اختصاصي. كان لي للتحقق من ذلك! أنا على القمر حول المخاطرة والانضمام جيمبوري فصول المسرحية عندما كان طفلي عمره ستة أشهر. نحن نخطط أن يكون مع هذه البرامج لسنوات عديدة، ونحن غير قادر على الانتظار لمعرفة نموه تحسين كل أسبوع. عمل عظيم!




No comments:

Post a Comment