Monday, August 29, 2016

مذركير مفضلة





+

انه ليس سرا أنني مروحة ضخمة من جمع مذركير، ليتل بيرد. انها مصممة من قبل جولس أوليفر وغالبا ما ينظر سيدني ارتداء الملابس النطاق. في وقت سابق من اليوم، جلست لتصفح بيع مذركير للمعاملات (هناك كميات من جانب الطريق)! بعد بضع دقائق، وأنا رصدت بعض البنود الطائر الصغير لم أكن قد رأيت من قبل. أرسل هذا كل الأفكار البيع التسوق من رأسي وأنا بدأت الترويل على جمع الطائر الصغير الجديد، بدلا من ذلك! وهنا يكمن عناصر جدد وأنا على أمل لا نبيع من قبل لدي فرصة لالتقاط صور لهم حتى! (باتجاه حركة عقارب الساعة، من أعلى اليسار): متعدد الألوان اللباس الشريط (12- £ 14 £)، Ditsy فستان زهري (14- £ 16 £)، الركبة عالية الجوارب - 2 حزمة (4- £ £ 5)، أحذية الأحمر بوكلي ( 15 £)، أصفر Pointelle حك كارديجان (12- 14 £ £)، أخضر Pointelle حك كارديجان (12- 14 £ £)، أصفر زهري زين الزى (6- £ £ 8). والجوارب العالية في الركبة تبدو لطيف جدا مع حذاء أحمر وإما من الثياب اثنين. أنا أحب الصوفية أيضا. أعتقد جولس أوليفر لديه طريقة رائعة لخلق القطع التي تبدو الرجعية، في حين لا تزال تبحث جبان وجديدة في نفس الوقت. انها بالتأكيد لي مجموعة ملابس المفضل للسيد. أحب لها أن تبدو مختلفة بعض الشيء، دون الوقوف اكثر من اللازم. سيدني يحصل على الكثير من المجاملات حول العناصر الطائر الصغير في خزانة ملابسها. أنا أحب مجموعة لأنه يغسل ما يرام، ونوعية مذهلة. لا تزال تلبس الثياب اثنين اشتريت لها في أغسطس مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لكل منهما، والتي لا تزال تبدو العلامة التجارية الجديدة. وكما جعلت جيدا الأرجواني أحذية سيد ليتل بيرد كما تعادل ولكن تكلف نصف المبلغ كلاركس ". مجموع صفقة في رأيي! وكانت نجمة من حزبها اللعب الجماعي عيد الميلاد في بلدها ليتل بيرد اللباس والأحذية. الآن. نحن بحاجة فقط لالاحماء قليلا لذلك سوف بعل لا أنين عندما كنت شراء هذه لزراعة أي وقت مضى جمع الطائر الصغير سيد ل. أنا أحب مجموعة من الأولاد من الطائر الصغير جدا، ولكن قليلا ضيقة جدا لسام. انه لم تبن لنقطة الإنطلاق لحمي وبنطال الجينز الضيق، لذلك معظم مجموعة الصبي ليست مناسبة بالنسبة له. وأنا، ولكن تخطط لشراء له وهج مذركير في الظلام باتمان الزى وبأكمام طويلة رع رع المحملة - وأنا أعلم أنه سوف الحب هذه! هذه ليست وظيفة ترعاها. أحببت، وأنا مشتركة - البسطاء! العلامات: الطائر الصغير، مذركير، جولس أوليفر، والأزياء، طفل نمط مذركير مذركير بلدي من قبل. الأسبوع الماضي مذركير اتصل بي عن برنامجهم مكافأة بلدي جديد مذركير. لقد كنت من محبي مذركير منذ كان لي كان اميلي لذلك حرص على إلقاء نظرة فاحصة. بلدي مذركير مختلفة. صمم مع أمي والأسرة في الاعتبار هو أكثر من مجرد نادي INSTORE الطفل. من خلال الانضمام إلى بلدي مذركير ستتلقى قسائم الحصرية لاستخدام على مدار السنة نصائح والإلهام لكل خطوة من خطوات وضع ابنك 20٪ خصم على اللعب على ابنك عيد الميلاد المقبل التسلل مسبقة من مبيعاتها. بالإضافة إلى العديد من الفرص للمسابقات حصرية، مخفضة الوجبات في مجموعة واسعة من المطاعم والعروض الخاصة في أيام الأسرة بها. للمشاركة في الإثارة من mothercares بلدي إطلاق نحن نقدم واحدة القارئ محظوظا فرصة للفوز على قسيمة £ 25،00 لتنفق على مذركير أو ELC. كل ما عليك القيام به هو الانضمام لي مذركير وتقول لي أقل مما كنت تنفق الخاص 25.00 £ قسيمة جرا. وسوف تحصل على اميلي لسحب الفائز من قبعة يوم الاثنين 24 فبراير هنا ليست سوى عدد قليل من الأشياء المفضلة من مذركير. هناك الكثير من الأشياء الجميلة أنا متأكد من أنك سوف تكون مدلل للاختيار.




No comments:

Post a Comment